يراقب نادي برشلونة الإسباني الموهبة الشابة سانتياجو بوينو، لاعب منتخب أوروجواي للشباب ونادي بينارول الأوروجوياني، وذلك عبر روبرت فرنانديز، المدير الرياضي للنادي، تمهيدا لضمه في المستقبل، حيث يرى مسؤولو النادي الكتالوني أنه يشبه جيرارد بيكيه، نجم دفاع الفريق الكتالوني، وسيمثل إضافة قوية إذا لعب بجانبه، أو حال خلافته مستقبلا.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن برشلونة يستعد لتقديم عرض إلى بينارول من أجل ضم بوينو البالغ من العمر 18 عاما، والذي يملك جواز سفر أوروبيا من خلال جنسيته الإيطالية التي لن تجعله يشكل عبئا على الفريق باعتباره لاعبا أجنبيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إمكانياته البدنية تشبه إلى حد كبير جيرارد بيكيه، ويبلغ طوله 189 سم، ووزنه 78 كجم، وأن إدارة برشلونة راقبته جيدا قبل التفكير في ضمه في المستقبل، منوهة بأن مانشستر سيتي الإنجليزي هو الآخر يراقب بوينو لبحث إمكانية ضمه.

وسيجري مشاهدة اللاعب بشكل أكبر بعد بضعة أيام مع منتخب أوروجواي تحت 20 عاما المشارك في بطولة أمريكا الجنوبية في الإكوادور.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة وضع الثنائي الكولومبي ياري مينا لاعب بالميراس البرازيلي ودافينسون سانشيز مدافع أياكس أمستردام الهولندي ضمن اهتماماته، وفقا لتقارير صحيفة إسبانية.

loading...