لمح ديدييه دروجبا، المهاجم الإيفواري المخضرم، إلى إمكانية عودته إلى الدوري الفرنسي، وذلك بعدما انتهى عقده مع مونتريال إمباكت الكندي، وشدد على رغبته في مواصلة اللعب وتأجيل اعتزاله.

وقال دروجبا، في تصريحات لقناة “canal+” التليفزيونية الفرنسية: “هناك عرض بالفعل للعودة إلى الدوري الفرنسي، ولن أفصح عن تفاصيل أكثر من هذا”.

وأضاف: “في الحقيقة أتمنى أن أصبح قادرًا على الوفاء بوعدي والعودة إلى مارسيليا يومًا ما، دائمًا أتلقى أسئلة حول عودتي على مدار الـ12 عاما الماضية، أحتاج فقط لبعض الوقت من أجل التفكير”.

وواصل: “ما زالت لديّ الرغبة في مواصلة اللعب، لدي ساقان ما زالتا تعملان جيدًا وأشعر بأنني طفل يريد دائمًا ركل الكرة، ركبتاي أجهدتا قليلًا لكني أشعر بحالة جيدة، لماذا أتوقف إذن؟”.

يُذكر أن دروجبا (38 عامًا) نشأ في صفوف لومان الفرنسي ثم انتقل إلى جوينجامب ومنه إلى مارسيليا، وبدأ رجلته خارج فرنسا مع تشيلسي الذي لعب له بين 2004 و2012، ثم انتقل لشنغهاي شينخوا الصيني وجالاطا سراي التركي وعاد مجددًا للبلوز في موسم 2014-2015، ومنه إلى مونتريال إمباكت.

وكانت عدة تقارير صحفية قد كشفت في وقت سابق عن رغبة النادي اللندني في إسناد دور تدريبي لدروجبا بعد انتهاء عقده مع النادي الكندي في ديسمبر الماضي، إلا أن تصريحات المهاجم الإيفواري ترجح أنه سيقوم بتأجيل خطوة التدريب، وسيستمر في الملاعب لفترة.