يسعى فريق ريال مدريد الإسباني، لإيجاد مدافع بديل للبرتغالي بيبي، والذي تأكد رحيله نهاية الموسم الجاري، حيث سينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل حتى الآن لتجديد عقده مع الفريق.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن ريال مدريد يخطط للتحرك نحو التعاقد مع مدافع نادي مانشستر سيتي الدولي الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي في الصيف القادم، والذي قد يكون خارج حسابات جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أن جوارديولا يريد التعاقد مع لاعبين أمثال فيرجيل فان دايك ( ساوثهامتون )، وإيميريك لابورت ( اتليتيك بيلباو )، مما يعنى رحيل أوتاميندي بنسبة كبيرة، خاصة وأنه لم يتكيف مع الكرة الإنجليزية منذ انضمامه للفريق في 2015.

وكان خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب، قد تحدث بالفعل مع نادي ريال مدريد من أجل مناقشة إمكانية التعاقد مع أوتاميندي، خاصة أن النادي الملكي كان معجب باللاعب عندما كان في فالنسيا قبل الإنتقال لقلعة الإتحاد.

أوتاميندي صاحب الـ 29 عاماً، إنتقل الى مانشستر سيتي في 2015 قادماً من فريق فالنسيا الإسباني مقابل 28.5 مليون جينه إسترليني، وقد تكلف الصفقة خزائن النادي الملكي مابين 25-30 مليون يورو .