يرغب المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الانجليزي في الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

و يأمل السيتي في ضم اللاعب صاحب الـ 29 عاما و المتوج بجائزة افضل لاعب في العالم خمس مرات علما بأنه يرتبط مع ناديه بعقد ينتهي في نهاية الموسم المقبل مع وجود معاناة من اجل وضع القلم على العقد الجديد .

و يستعد السيتي للإنقضاض على ميسي مع وجود ثقة في ادارة النادي الانجليزي بإمكانية بيع ميسي من قبل ناديه الكتالوني الذي يمنحه راتبا اسبوعيا يقدر بـ 400 الف جنيه استرليني بعد الضرائب .

و يحضر جوارديولا لثورة في الفريق من اجل اكمال مشروعه في ملعب الاتحاد و سيعطيه النادي مبلغ 200 مليون جنيه استرليني و هو مبلغ كاف لضم ميسي .

و يعول السيتي على النواحي التسويقية في حال التعاقد مع ليو نظرا للقيمة التسويقية الكبيرة لميسي و ما يمكن ان يحققه النادي من الاعلانات و بيع القمصان في حال اتمام الصفقة .

و يحصل ميسي على راتب سنوي يصل الى 20 مليون استرليني في البارسا و تشير تقارير صحفية الى امكانية حصوله على راتب يصل الى 40 مليون يورو في حال التجديد للبارسا .