بطرد المنافسين وأخطاء الحكام .. هكذا يفوز ريال مدريد

لم تفوت الصحف الرياضية في برشلونة الفرصة بعد نشوب موجة جدل حول مستوى الحكم مارتينز مونيرا الذي أدار مواجهة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، حيث نشرت العديد من التقارير اليوم التي تتحدث عن مساهمة الحكم في فوز الريال.

الكاتب فرانشيسك أجيلار في صحيفة الموندو ديبورتيفو شن بدوره هجوماً لاذعاً على حكم اللقاء متهماً إياه بالمساهمة في فوز ريال مدريد على سيلتا فيجو بنتيجة 4-1.

واختار الكاتب عنوان ملفت لمقاله “هكذا يفوز ريال مدريد” وهي جملة اقتبسها من جماهير سيلتا فيجو التي ظلت تردد بعد طرد إياجو أسباس “حسناً .. ريال مدريد يفوز .. سيلتا فيجو يلعب بعشرة لاعبين .. لذلك ريال مدريد يفوز “.

وقال الكاتب في فقرة أخرى “لا تستطيع أن تنافس هذه الأمور في الدوري الإسباني. الحكم مونيرا منح كروت مجانية للاعبي سيلتا فيجو، وبدلاً من منحهم ركلة جزاء قام بطرد أسباس، ثم تغاضى عن طرد كاسيميرو “.

واستمر أجيلار في انتقاده للحكام مشيراً في ذات الوقت إلى وجود مؤامرة تحاك ضد برشلونة لكي يفوز ريال مدريد بالدوري “هل الحكم مونيرا لم يشاهد كل هذه الحالات؟ وأين الحكم المساعد؟ حتى الحكم الرابع لم يلاحظ ما حدث؟ “.

وأنهى الكاتب مقاله بتحية سيلتا فيجو قائلاً “يستحقون التحية من برشلونة وجماهيره، فعلوا ما عليهم وقاتلوا أمام 12 لاعب (يقصد الحكم في صف ريال مدريد) “.