توصل الموقع من مصادر خاصة على ان مسؤولو فريق الجيش الملكي لكرة القدم جددوا اتصالاتهم بعبد الكبير الوادي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، لطلب التعاقد معه بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي.وبادر مسؤولو الجيش الملكي إلى الاتصال مجددا بالوادي، بعد تألقه في المباريات الأخيرة للرجاء، واستعادة مستواه، مع علهم بانتهاء عقده مع الرجاء بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

ويحاول مسؤولو الجيش اقناع الوادي، بالموافقة على الانتقال إلى الفريق العسكري، بعدما أبان على مستوى جيد رفقة الفريق، في الموسم الماضي، عندما لعب له معارا لنصف موسم، وتشبث به عزيز العامري، مدرب الجيش، غير أن مسؤولي الرجاء رفضوا عرض انتقاله رسميا للجيش.

ويتوقع أن يتوصل الوادي بعروض من فرق أخرى، سيختار أفضلها، في حال قرر عدم مواصلة مساره مع الفريق الأخضر، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، ورفض المكتب المسير الحالي صرف مستحقاته العالقة منذ حوالي سنتين.

وكان غاريدو، مدرب الرجاء، قد اعتمد على الوادي في مباراة أولمبيك آسفي، وقدم أداء جيدا، ليقرر الاعتماد عليه في باقي المباريات الأخرى، علما أنه كان قد استبعده في العديد من المباريات لأسباب مجهولة.