قبل يوم من حفل الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية في العاصمة الفرنسية باريس، كشفت إحدى الشركات الرياضية الأميركية عن فوز النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد بالجائزة، متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة الإسباني.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن رونالدو قد حسم الجائزة، تأكيدا لما انتشر في وسائل الإعلام الأوروبية في الأيام الماضية، ودعمت تقاريرها بصور لحذاء جديد من شركة “نايك” للملابس الرياضية، صُمم خصيصا للنجم البرتغالي، وعليه عبارة “الانتصار الخامس”.

وتبين أن الصور نشرها موقع “فاز فلانغر بووتس” أيضا، وهو موقع متخصص في نشر صور حصرية لأحدث تصميمات الملابس الرياضية قبل طرحها في الأسواق، وظهر فيها حذاء رونالدو الجديد باللونين الذهبي والأبيض وعليه أيضا شعار اللاعب “CR7”.

وأوضح الموقع الإسباني أن الشركة الأميركية ستطرح ألف زوج فقط من الإصدار الخاص لهذا الحذاء، وسيتم تسليمه مع حقيبة مكتوب عليها التواريخ التي توج خلالها النجم البرتغالي المتألق بالجائزة، وهي أعوام 2008 و2013 و2014 و2016 و2017.

وبهذه الطريقة لن ينتظر محبو كرة القدم حتى الساعات الأخيرة قبل الإعلان عن النتيجة من أجل معرفة الفائز، وأصبح “السر المعلن” هو تتويج مهاجم ريال مدريد بالكرة الذهبية بعد موسم رائع مع النادي الملكي ومنتخب البرتغال