استعدادا للنهائيات كاس العالم بروسيا 2018 أكد الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، اتفاقه مع الجامعة الملكية المغريية لكرة القدم، من أجل إجراء مباراة ودية بين منتخبي المغرب وأوزباكيستان، في إطار استعدادات أسود الأطلس، لنهائيات كأس العالم، المزمع إقامتها، شهر يونيو المقبل بروسيا.

وذكر الاتحاد الأوزبكي، في بلاغ له، نشره على موقعه الإلكتروني، مساء أمس الأربعاء، أن المباراة ستجرى في شهر مارس المقبل، تاريخ “الفيفا” للمباريات الدولية، مشيرا إلى أن هذه المواجهة ستقام بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

واضافت نفس التقارير الاخبارية على ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اختارت بتنسيق مع الناخب الوطني ، هيرفي رونار، منتخب أوزباكيستان، بالنظر إلى انتماءه لنفس المدرسة الكروية، للمنتخب الإيراني، منافس الأسود في الدور الأول لمونديال روسيا، وبالنظر أيضا إلى تشابه طريقة لعبه مع الطريقة الإيرانية.

وتجدر الاشارة على أن الأسود سيلعبون مونديال روسيا، شهر يونيو المقبل،في المجموعة الثانية، والتي تضم أيضا منتخبات، إيران، إسبانيا، والبرتغال، كما أن مباراة إيران ستكون هي أول مباراة للمنتخب في المونديال.