رسالة من ميسي إلى ياري مينا بعد مباراة خيتافي

12 فبراير 2018 - 7:16 م دوريات أوروبية , الدوري الإسباني , في الواجهة

كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية نقلاً من تقارير إسبانيا، عن رسالة من الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة، إلى زميله الجديد ياري مينا المدافع الكولومبي المنضم حديثاً إلى الفريق الكاتالوني، بعد مواجهة خيتافي في بطولة الليجا.

وفقد نادي برشلونة نقطتين في بطولة الليجا، بعد التعادل سلبياً أمام نادي خيتافي، في الجولة أمس الأحد، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني، على ملعب الكامب نو معقل الفريق الكاتالوني.

وانضم الدولي الكولومبي ياري مينا البالغ من العمر 22 عاماً، إلى نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي المنتهي، قادماً من نادي بالميراس البرازيلي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 12 مليون يورو، ليحل محل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي رحل إلى الدوري الصيني.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي للنادي الكاتالوني برشلونة وبطولة الليجا، بعث برسالة إلى زميله ياري مينا عقب مباراة خيتافي، وأبلغه بالرضاء بالدقائق التي سيلعبها، وعدم السماح لنفسه بالتفاؤل بشكل مفرط لأنه سيواجه صعوبات في اللعب على العملاق جيرارد بيكيه. فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.