اليابان تقيل خليلوزيتش قبل شهرين من المونديال وهذا هو السبب

9 أبريل 2018 - 1:17 ص في الواجهة , كأس العالم 2018

فجر الاتحاد الياباني لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل، قبل 67يوما من انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم ، التي ستقام بروسيا، الصيف المقبل، وذلك بعد أن قرر وضع حد لمسيرة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، ربان المنتخب الوطني.

وذكرت قناة ” فوجي تيفي” اليابانية، مساء اليوم الأحد، أن إقالة المدرب البوسني، المتواجد حاليا في الديار الفرنسية، جاء بسبب النتائج السلبية الأخيرة، في آخر مباراتين وديتين لمنتخب “الكومبيوتر”، أمام كل من مالي ( 1-1) و أوكرانيا ( 1-2).

وحسب صحيفة ” فرانس فوتبال” الفرنسية المقربة من المدرب البوسني، الذي سبق له وأن درب العديد من الأندية الفرنسية، فإن النتائج السلبية للمنتخب في المباريات الأخيرة، ليست هي السبب الوحيد لإقالة، المدرب السابق للرجاء البيضاوي ومنتخب الجزائر، بل إن الأمر يرجع أيضا إلى إبعاده لعدد من اللاعبين المخضرمين، وهو الأمر الذي أثار أزمة داخل الاتحاد.

وحيد خليلوزيتش، لن يشارك إدن في ثاني مونديال على التوالي، بعد الإنجاز الكبير الذي حققه في الدورة الماضية، رفقة المنتخب الجزائري بالبرازيل، بعد أن قاده للدور الثاني، للمرة الأولى في تاريخه، وانهزم بصعوبة أمام الماكينات الألمانية.

جدير ذكره، أن المدرب البوسني، سبق له وأن قاد قبل 8 سنوات، منتخب الكوت ديفوار للمونديال قبل أن يقال من مهامه، قبل أيام من انطلاق النهائيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.