الرئيسية سوق الإنتقالات كريستيانو رونالدو يتطلع لتفجير قنبلة الميركاتو ويكشف وجهته المقبلة

كريستيانو رونالدو يتطلع لتفجير قنبلة الميركاتو ويكشف وجهته المقبلة

كتب في 2 يناير 2018 - 5:53 م
مشاركة

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد عازم على خوض تحدياً جديداً بعيداً عن ملعب سانتياغو برنابيو في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة أكسبريس الإنجليزية وفقاً للتقارير الواردة من موقع دياريو غول الاسباني أن كريستيانو رونالدو حريص على الإنضمام الى مانشستر يونايتد أو تشيلسي في أقرب فرصة.

ومن المفترض أن يقود الناديان سباق التوقيع مع النجم البرتغالي رونالدو هذا الشهر.

ويحافظ رونالدو على حبه لليونايتد بعد فوزه بثلاثة ألقاب للدوري هناك قبل أن ينضم الى ريال مدريد في عام 2009 ، في حين تشيلسي يريد تفجير المفاجأة بالتوقيع معه في ظل إرتباط إدين هازارد بالانتقال الى سانتياغو برنابيو.

كما أفيد مؤخراً أن اللاعب البرتغالي بدأ في اتخاذ خطوات جادة نحو مغادرة إسبانيا، والاتجاه صوب البريمييرلييغ ، حيث انه زار مؤخراً عددًا من المدارس في مدينة لندن، ويبدو أنه اختار إحدى المدارس الشهيرة التي تبلغ تكاليفها السنوية 20 ألف يورو ، ويأمل في إلحاق نجله الأكبر كريستيانو جونيور بها.

وأضافت أن اللاعب البرتغالي لم يكتف بزيارة المدارس، بل إنه زار أيضاً بعض المنازل في منطقة ليثر هيد متوقعة أنه يبحث عن منزل جديد للإقامة فيه مع عائلته خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن رونالدو يشعر بالغضب، خاصة وأنه كان يأمل في تحسين عقده، ورفع راتبه داخل ريال مدريد، خاصة بعد أن فاز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم، والكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي، إلا أنه لا يزال يتقاضى راتبًا أقل من ميسي، ونيمار.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.