الرئيسية دوريات أوروبية الدوري الايطالي موعد مباراة يوفنتوس و تورينو و القنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس و تورينو و القنوات الناقلة

كتب في 2 يناير 2018 - 11:25 م
مشاركة

يبحث يوفنتوس عن بطاقة التأهل للدور نصف النهائى بكأس إيطاليا، فى مباراته أمام غريمه تورينو، المحدد لها الليلة فى تمام العاشرة إلا الربع، أملا فى التتويج باللقب الأول خلال عام 2018.

يوفنتوس المرشح الأقوى للفوز فى ديربى تورينو

يدخل يوفنتوس ديربى تورينو، بالدور ربع النهائي من كأس إيطاليا، ضد تورينو، المحدد لها الليلة، وهو في المركز الثاني في ترتيب الكالتشيو، بفارق نقطة عن نابولي متصدر البطولة، بينما يحتل تورينو، المركز العاشر في الترتيب، مما يمنح السيدة العجوز الفرصة الأقوى فى الفوز على ضيفه بمباراة اليوم.

وكان آخر لقاء بين يوفنتوس وتورينو في كأس إيطاليا خلال عام 2015، واستطاع السيدة العجوز إنهاء المباراة برباعية نظيفة.

موعد ديربى تورينو والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب يوفنتوس أرينا، ديربى تورينو بين تورينو ويوفنتوس، فى تمام العاشرة إلا الربع، اليوم الأربعاء، وتُذاع المباراة على قناة أبوظبي الرياضية HD 3.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي عشية المباراة: “سيكون ديبالا في المباراة، ولكني لا أعلم ما إذا كان هو المهاجم الوحيد أم سيلعب مع مواطنه جونزالو هيجواين”.

ولم يحدد أليجري بعدُ من سيريحه في اللقاء من بين هيجوايين والمهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، وأنه سيحدد بعد ذلك الأسلوب الخططي الذي سيخوض به المباراة.

وستكون مباراة اليوم هى الثانية على التوالي التي يشارك فيها ديبالا كأساسي، بعد أن شارك كبديل في المباريات الثلاث السابقة أمام إنتر ميلان وبولونيا وروما، بسبب تراجع مستواه

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.