الرئيسية سوق الإنتقالات نيمار يلمح الى قرب التحاقه بريال مدريد

نيمار يلمح الى قرب التحاقه بريال مدريد

كتب في 5 يناير 2018 - 11:54 ص
مشاركة

أثارت خطوة جديدة أقدم عليها النجم البرازيلي، نيمار جونيور، لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، الكثير من التكهنات لدى عشاق اللاعب، حول توصله فعلا لاتفاق مع نادي ريال مدريد الإسباني من أجل الانتقال إليه الصيف المقبل، بعد أن عبر عن عدم ارتياحه في باريس.

وذكرت صحيفة “الدايلي إكسبريس” البريطانية، نقلا عن مصادر إسبانية، أن النجم البرازيلي، يبحث عن منزل جديد في إسبانيا، لكن هذه المرة في العاصمة مدريد، في خطوة تثير العديد من التكهنات والتأويلات، خاصة وأن اللاعب البرازيلي لم ينفي تواصله مع “الميرينغي”.

ووصفت الصحيفة ذاتها، ما أقدم عليه اللاعب السابق لفريق برشلونة، ب”المؤشر” على تخطيط نيمار فعلا للعودة إلى إسبانيا، لكن هذه المرة عبر بوابة نادي ريال مدريد، الذي أشارت العديد من التقارير إلى رغبته في دفع مبلغ مالي قياسي، لجلبه لقلعة “الملكي”.

في المقابل، أثار هذا الخبر سخرية مجموعة من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، والذين اعتبروا أن إقدام نيمار على هذه الخطوة لا يعني بالضرورة بأنه سيلعب مع مدريد، إذ أن العديد من نجوم الكرة يملكون عقارات في عواصم عديدة، على غرار النجم الإنجليزي فرانك لامبارد، نجم تشيلسي السابق، الذي اشترى منزلا في برشلونة، منذ سنوات، لكنه لم يلعب للفريق الكتلوني.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.