الرئيسية في الواجهة الغموض يحيط بمستقبل عموتة مع الوداد و أندية عربية عملاقة تلاحقه

الغموض يحيط بمستقبل عموتة مع الوداد و أندية عربية عملاقة تلاحقه

كتب في 6 يناير 2018 - 1:05 ص
مشاركة

وصلت علاقة نادي الوداد البيضاوي، بالمدرب الحسين عموتة، إلى مرحلة صعبة، في ظل أجواء من التوتر قد تعجل بنهاية الارتباط بين الطرفين، وذلك بعد توالي النتائج السلبية مؤخرا، والتي وضعت النادي في مأزق حقيقي في ظل تراجع ترتيبه بجدول الدوري، وابتعاده عن الصدارة التي يحتلها نادي حسنية أكادير، بفارق كبير.

وساهم سفر عموتة لأكرا، لحضور حفل الاتحاد الأفريقي، وتخلفه عن مباراة الوداد المؤجلة أمام نهضة بركان، في تعميق الخلاف بين النادي والمدرب، رغم بعض التصريحات التي أدلى بها سعيد الناصري، رئيس الوداد مؤخرا، وأكد خلالها تمسكه بخدمات المدرب.

بدوره ألمح عموتة في تصريحات عديدة إلى تلقيه اتصالات كثيرة من أندية عربية، أبرزها نادي الزمالك المصري، وهو ما يعني إمكانية مغادرته للوداد قبل استئناف مرحلة إياب الدوري.

وكان عموتة، ورئيس الوداد، قد أدليا بتصريحات متناقضة بعد عودة الفريق من المشاركة بمونديال الأندية بالإمارات، لتبرير إخفاق الفريق في المسابقة، ليتأكد عزف كل طرف على وتر مختلف.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. Mabrinakche tamchi a amouta maak dina lacoupe d afrike w achna la passion chi laaba daro alik nakaba wel mahsada barine fel widade lkhadma ana kawidadi hore kan golek chokrane ala lfarha li achnaha maak whade saide fel mostakbale dyalek chokrane amouta

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.