الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني أخبار سيئة تنتظر برشلونة بعد التعاقد مع كوتينيو

أخبار سيئة تنتظر برشلونة بعد التعاقد مع كوتينيو

كتب في 7 يناير 2018 - 4:09 م
مشاركة

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن النجم البرازيلي، فيليبي كوتينيو، لم يغب عن مباريات ليفربول الأخيرة من أجل إجبار الفريق الإنكليزي على رحيله إلى برشلونة الإسباني، وإن كان يعاني من إصابة بالفعل، كما أعلن المدير الفني لـ”الريدز”، الألماني يورغن كلوب في الأيام الأخيرة.

وكان برشلونة قد أعلن التعاقد مع كوتينيو مقابل 160 مليون يورو، وبشرط جزاء يصل إلى 400 مليون يورو، لينهي جولة طويلة من المفاوضات بدأت في سوق الانتقالات الصيفية، ولم تكلل بالنجاح، قبل أن تتحسن الأمور في شهر يناير/كانون الثاني الجاري، بعد الوصول لاتفاق مادي مرض بين الطرفين.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن اللاعب لم يتظاهر بالإصابة في الأيام الأخيرة من أجل الموافقة على رحيله، وأنه يعاني من مشاكل عضلية قد تحرمه من الظهور مع البرسا في المباراة المقبلة بكأس الملك أمام مضيفه سلتا فيغو.

وأضافت الصحيفة أن إصابة اللاعب في الفخذ، وأن غيابه عن الملاعب سيمتدّ لأسبوعين، وهو ما يحرمه أيضا من المشاركة في الدوري أمام ريال سوسييداد، وهو الأمر الذي ستحدده الفحوصات الطبية التي سيخضع لها اللاعب اليوم، قبل تقديمه لاعبا جديدا في صفوف الفريق الكتالوني.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.