الرئيسية أخبار رياضية ليس ميسي ولا رونالدو .. اللاعب الأكثر ثراءً في العالم لا يتعدى عمره 19 سنة!

ليس ميسي ولا رونالدو .. اللاعب الأكثر ثراءً في العالم لا يتعدى عمره 19 سنة!

كتب في 7 يناير 2018 - 11:23 م
مشاركة

ليس ميسي ولا رونالدو .. اللاعب الأكثر ثراءً في العالم لا يتعدى عمره 19 سنة !

يملك كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ودافيد بيكهام، ثروات وأموال طائلة جعلتهم يتصدرون أسماء اللاعبين الأغنياء و الأكثر حصداً للأموال في مسيرتهم الكروية في العالم.

لكن وخلافاً لكل التوقعات حول هذا الموضوع، فقد كشفت مصادر إعلامية بريطانية أن اللاعب الشاب في الفريق الثاني لليستر سيتي، فايق البلقية، هو الأغنى في العالم بامتلاكه لثروة تقدر ب 20 مليار دولار (14 مليار جنيه إسترليني).

واوضحت صحيفة” ميرور” أن فايق البالغ من العمر 19 سنة، هو ابن جعفري البلقية أخ سلطان بروني حسن البلقية، و الذي يعتبر من أثرياء العالم حسب مجلة “فوربس”.

وولد فايق البلقية بمدينة لوس أنجلس ويلعب كجناح، حيث استهل مسيرته في إنجلترا مع فريق نيوبري ثم الالتحاق بأكاديمية ساوثهامبتون سنة 2009، قبل أن يمر بفترة تجريبية مع فريق أرسنال سنة 2013، حين شارك معه في بطولة ليون الودية.

كما تلقى اللاعب الواعد عرضا للانضمام لنادي تشيلسي لمدة سنتين، إلا أنه فضل الانتقال إلى ليستر سيتي والتوقيع على عقد مع الفريق يمتد لثلاث مواسم.

وقالت “ميرور” أنه عندما بلغ فايق السابعة من عمره، قرر والده الاحتفال يعيد ميلاده الـ50، باستدعاء مغني البوب الشهير مايكل جاكسون، في حفل خاص، موضحاً أن تذكرة حضور هذا الحفل بلغت 17 مليون دولار.

وقال المصدر ذاته، أنه حين بلغ سن الـ15، أنفق والده ما يقارب الـ13 مليار دولار، عندما كان على رأس وكالة “بورني” للاستثمارات، بالإضافة إلى إنفاقه 35 مليون جنيه إسترليني كل شهر فيما يتعلق بالسيارات والساعات اليدوية وأقلام من الذهب الأبيض، كما يمتلك أكثر من 2300 سيارة (بينتلي وفيراري ورولس رويس).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.