الرئيسية سوق الإنتقالات نيمار يشترط رحيل نجم ريال مدريد للموافقة على انتقاله

نيمار يشترط رحيل نجم ريال مدريد للموافقة على انتقاله

كتب في 13 يناير 2018 - 11:00 ص
مشاركة

نيمار يشترط رحيل نجم ريال مدريد للموافقة على انتقاله

يضع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، شروطاً معقدة للانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي لفريقه السابق برشلونة.

وادعت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، أن نيمار اشترط رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الميرنجي، للموافقة على الانضمام لكتيبة ريال مدريد.

الصحيفة أفادت كذلك، أن نجم السليساو يرغب في رحيل الويلزي جاريث بيل، وأن يصبح هو الصفقة الوحيدة التي يبرمها الملكي في تعاقداته الصيفية.

من ناحية أخرى، أوضحت “دون بالون” في تقرير آخر، أن رونالدو غاضب من أنباء المفاوضات مع البرازيلي، كما أن تجاهل إدارة الملكي لزيادة راتبه بعد تتويجه بالكرة الذهبية الخامسة في مسيرته، سيدفعه لدراسة العروض المقدمة من تشيلسي، باريس سان جيرمان، ولوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي، وهي الأندية القادرة على التفاوض معه، بحسب الصحيفة الإسبانية.

وأضحت صحيفة “إكسبريس” البريطانية أيضًا، أن نيمار تواصل مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، وأخبره بعرض ريال مدريد للعودة لليجا مجددًا، موضحًا أن إدارة الميرنجي ستجعله الأعلى أجرًا في الفريق.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قد أشارت إلى أن ريال مدريد سيقدم عرضًا صيفيًا بقيمة 400 مليون يورو شاملة راتب نيمار، مشيرة إلى أن ريال مدريد لن يفاوض اللاعب دون علم ناديه الباريسي، للاحترام المتبادل بين إدارة الناديين.

يذكر أن نيمار انضم لباريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في الصيف الماضي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.