الرئيسية سوق الإنتقالات تفاصيل صغيرة تفصل نجم الوداد عن الإنتقال إلى الدوري السعودي

تفاصيل صغيرة تفصل نجم الوداد عن الإنتقال إلى الدوري السعودي

كتب في 13 يناير 2018 - 11:18 م
مشاركة

اقترب أشرف بنشرقي، نجم فريق الوداد البيضاوي، وأحد صناع لقب عصبة الأبطال الإفريقية، من مغادرة الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد أن اقترب من حسم انتقاله إلى فريق الهلال السعودي، أحد أكبر الأندية في المملكة العربية السعودية.

وتوصل نجم الفريق الأحمر عبر وكيل أعماله، إلى اتفاق مع إدارة النادي السعودي، يقضي بانتقال نجم المنتخب الوطني إليه، مباشرة بعد نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين “الشان”، والتي تقام حاليا في المغرب، وأكد المصدر ذاته، أن الفريق السعودي اتفق مع نظيره المغربي، على جميع تفاصيل الصفقة.

وأكد المصدرذاته، أن الهلال السعودي والوداد، قد اتفقا على التفاصيل المادية للصفقة، والمتمثلة في تسلم الوداد البيضاوي، لمبلغ ثلاثة ملايير ونصف المليار سنتيم، 25 بالمائة منها، سوف يستفيد منها فريقه الأصلي، المغرب الفاسي.

وشدد المصدر ذاته، على أن بنشرقي سيتمتع بامتيازات كبيرة في السعودية، من بينها راتب سنوي كبير، يصل إلى مليون دولار سنويا، ( ما يناهز مليار سنتيم مغربي)، بالإضافة إلى امتيازات أخرى مرتبطة بالسكن والسيارة.

جدير ذكره، أن بنشرقي، انتقل الموسم قبل الماضي إلى الوداد قادما من المغرب الفاسي، وسطع نجمه بشكل كبير، مع الفريق الأحمر خلال عصبة الأبطال الإفريقية الأخيرة، والتي توج فيها الوداد، كما أنه توصل بعروض قوية أخرى، خاصة من الأهلي المصري، والعين الإماراتي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.