الرئيسية سوق الإنتقالات ريال مدريد يضحي برونالدو من أجل إبرام صفقة الموسم

ريال مدريد يضحي برونالدو من أجل إبرام صفقة الموسم

كتب في 14 يناير 2018 - 11:25 ص
مشاركة

كشفت إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية عن خطة نادي ريال مدريد الإسباني لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا، من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية أن ريال مدريد سيدرج نجمه البرتغالي في الصفقة، خلال العرض الذي سيقدمه للنادي الباريسي في الصيف المقبل.

وأشارت” كادينا سير” إلى رغبة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في الحصول على خدمات نيمار وضمه لصفوف اللوس بلانكوس منذ أن قرر اللاعب الرحيل عن برشلونة، إلا أنه بالوقت ذاته كان على علم بأن ضمه مباشرة من صفوف الغريم التقليدي سيكون أمرًا أشبه بالمستحيل.

الصعوبة الرئيسية في الأمر ستتمثل في أن النادي الباريسي لن يرغب في التفريط بنيمار الذي انضم إليه منذ عام واحد فقط، حيث يعد عمودًا أساسيًا في مشروع باريس سان جيرمان، إلا أن بيريز يرى أن عرض مبلغ مالي ضخم وإدراج نجم بحجم رونالدو في الصفقة سيجعل المفاوضات تسير بشكل جيد.

وكان نيمار انتقل لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي، مقابل 222 مليون يورو، وتشير تقارير الصحف الإسبانية إلى أن رونالدو يرغب في زيادة راتبه بعدما توج بالكرة الذهبية الخامسة، ولم تتخذ إدارة الميرنجي قرارًا وهو ما قد يدفع رونالدو لاتخاذ قرار الرحيل نهاية الموسم الجاري.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.