الرئيسية سوق الانتقالات ريال مدريد يستعد لتفجير اكبر مفاجآت سوق الإنتقالات

ريال مدريد يستعد لتفجير اكبر مفاجآت سوق الإنتقالات

كتب في 15 يناير 2018 - 12:39 م
مشاركة

يضع نادي ريال مدريد الإسباني الكثير من اللاعبين ضمن خططه من أجل التعاقد معهم في الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق وخاصة على الصعيد الهجومي وسط نية النادي الاستغناء عن الثلاثي الهجومي غاريث بيل، كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول أن إدارة النادي الملكي تضع ضمن خططها الثلاثي هاري كين هاجم توتنهام هوتسبير، إيدين هازارد جناح تشيلسي ومحمد صلاح جناح ليفربول على رأس تلك القائمة، لكن صلاح خرج مؤخراً لينفي تلك الشائعات ويؤكد على سعادته في ليفربول.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن هناك اسم واحد يُعد الأبرز بين جميع الأسماء المطلوبة في ريال مدريد وهو اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

في حين يُعتبر اللاعب الدولي البرازيلي هو الهدف الأول لفلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية مدريد من أجل خلافة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيصل لعامه الثالث والثلاثين الشهر المقبل.

ويضع ريال مدريد مبلغ 200 مليون يورو من أجل استخدامه للتعاقد مع نيمار الذي انضم إلى ملعب حديقة الأمراء في الصيف الماضي قادماً من نادي برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

بينما أعلنت “ماركا” عن الموعد الذي ينوي ريال مدريد التحرك به من أجل الظفر بخدمات نيمار، حيث يرغب النادي الملكي في ضمّه عام 2019 عندما يُصبح في قمّة تألقه الكروي بعُمر الـ27 عاماً.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.