الرئيسية سوق الإنتقالات ريال مدريد يحدد صفقته الهجومية في ميركاتو الصيف

ريال مدريد يحدد صفقته الهجومية في ميركاتو الصيف

كتب في 16 يناير 2018 - 4:15 م
مشاركة

حددت إدارة نادي ريال مدريد، صفقته الهجومية ل في الصيف المقبل، بسبب المعاناة التي يعيشها الفريق من تراجع معدل التهديف منذ انطلاقة الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة “إكسبريس” البريطانية نقلاً عن ” كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، دخول الأرجنتيني ماورو إيكاردي على قائمة أهداف ريال مدريد الرئيسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الملكي يحاول دفع قيمة الشرط الجزائي بعقد إيكاردي نجم إنتر ميلان الإيطالي، والمقدر بـ97 مليون جنيه إسترليني ( 110 مليون يورو).

وأكدت الصحيفة، أن تفكير ريال مدريد منصب على التفاوض مع لاعب اتر في الصيف المقبل، وعدم الدخول في مفاوضات لضمه خلال يناير المقبل.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي ريال مدريد وضع العديد من الأسماء البارزة في مركز الهجوم تمهيداً للتعاقد مع إحداها أبرزهم هاري كين وماورو إيكاردي.

ومن ضمن الأسماء البارزة أيضاً التي إرتبطت بالإنتقال للنادي الملكي الثلاثي إيدين هازارد ونيمار جونيور وباولو ديبالا حيث أن ريال مدريد ينوي إبرام صفقات قوية للغاية الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرضاً خرافياً من أجل التعاقد مع ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي الصيف المقبل لتدعيم مركز الهجوم.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرضاً بمقابل وصل الى 98 مليون جنيهاً إسترليني من أجل التعاقد مع الهداف الأرجنتيني الصيف المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.