الرئيسية في الواجهة هاتريك الكعبي يقود المنتخب المغربي للفوز على غينيا في “الشان”‎

هاتريك الكعبي يقود المنتخب المغربي للفوز على غينيا في “الشان”‎

كتب في 17 يناير 2018 - 6:36 م
مشاركة

حقق المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، فوزا ثمينا على حساب المنتخب الغيني في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم ثاني مبارياتهما في بطولة “شان 2018” وذلك بعد أن تغلب عليه بثلاثية لواحد، ليضع بذلك أبناء السلامي الرجل الأولى في دور ربع نهائي البطولة.

وقاد المهاجم أيوب الكعبي “أسود البطولة” للتقدم في النتيجة في حدود الدقيقة 27، غير أن اللاعب بيسيري سرعان ما أعاد منتخب بلاده في المواجهة بعد إحرازه هدف التعادل بعد دقيقة من ذلك، منح به جرعة ثقة إضافية لرفاقه في باقي الدقائق المتبقية من أطوار النصف الأول من المواجهة.

و استثمر المهاجم أيوب الكعبي هفوة دفاعية فادحة ليحرز هدفه الثاني في النزال منح به التقدم لأبناء السلامي، قبل أن يعود بعد أربع دقائق من ذلك ليهز شباك الحارس كانتي، من جديد مسجلا الثلاثية من هجمة مرتدة وتمريرة محكمة من إسماعيل الحداد.

وأنهت الصافرة الإيفوارية أطوار المباراة بثلاثية أبناء السلامي، ليحقق بذلك المنتخب المغربي فوزهم الثاني في البطولة، حيث أصبح في رصيدهم 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى ليضعوا بذلك الرجل الأولى في الدور الثاني من المسابقة، في الوقت الذي بقي رصيد المنتخب الغيني خاليا من النقاط بعد حصدهم الهزيمة الثانية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.