الرئيسية غير مصنف السودان تهزم موريتانيا وترافق المنتخب المغربي إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للمحليين

السودان تهزم موريتانيا وترافق المنتخب المغربي إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للمحليين

كتب في 17 يناير 2018 - 9:37 م
مشاركة

نجح المنتخب المحلي السوداني لكرة القدم، في حصد الفوز الثاني له في مسابقة كأس إفريقيا للاعبين المحليين، وذلك بعد أن تغلب اليوم الأربعاء بهدف نظيف على حساب نظيره الموريتاني في المباراة التي جمعتهما على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء برسم ثاني مباريات المجموعة الأولى.

وأنهى المنتخب السوداني مجريات الجولة الأولى من المواجهة بالتقدم بهدف نظيف سجله اللاعب محمد الدين، في حدود الدقيقة 30 بعد أن إستغل فراغا وهفوة في الخط الخلفي للمنتخب الموريتاني، منح به التقدم لمنتخب بلاده في النصف الأول للنزال الذي ظهر من خلال الطرفين بمستوى متواضع من كل النواحي لم يرقى إلى المطلوب.

وحاول المنتخب الموريتاني خلال بعض فترات الجولة الثانية الرد على هدف المنتخب السوداني، من خلال خلق بعض المحاولات الهجومية التي كانت أبرزها رأسية باكالي، في الدقائق الأولى من النصف الثاني، مرت محادية لشباك مرمى المنتخب السوداني، دون أن تأتي باقي الدقائق بأي جديد.

وواصلت عناصر الطرفين تقديم مردود متواضع خلال مجمل فترات الشوط الثاني، إذ لم يعرف الأداء العام للمباراة أي تحسن، قبل أن تنهي صافرة الحكم صادق السالمي، أطوار المباراة بفوز رفاق محمد طاهر.

ومكن هذا الإنتصار المنتخب السوداني من بلوغ النقطة السادسة مناصفة مع المنتخب المحلي المغربي، ليرافق بذلك “أسود البطولة” إلى دور ربع النهائي بشكل رسمي، حيث تبقى المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد المقبل، حاسمة لتحديد صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.