الرئيسية دوريات أوروبية الدوري الفرنسي نيمار يغضب جماهير باريس سان جرمان

نيمار يغضب جماهير باريس سان جرمان

كتب في 18 يناير 2018 - 10:58 ص
مشاركة

نيمار يغضب جماهير باريس سان جرمان

تعرض نيمار جونيور، نجم فريق باريس سان جيرمان، لصيحات استهجان من جماهير فريقه أمس الأربعاء، وذلك رغم تسجيله 4 أهداف في الفوز الكبير 8-0، على الضيف ديجون ضمن الدوري الفرنسي.

وسجل البرازيلي هاتريك حتى الدقيقة 73 دقيقة، قبل أن تأتي اللقطة المثيرة للجدل قبل 7 دقائق على نهاية الوقت الأصلي، حين حصل سان جيرمان على ركلة جزاء.

وأراد إدينسون كافاني تنفيذ الركلة، حيث كان بحاجة لهدف ليصبح الهداف التاريخي للنادي الباريسي، متفوقا على السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والذي يتساوى معه حاليا برصيد 156 هدفا.

وعلى الرغم من ذلك، لم ينصع نيمار لجماهير ملعب “حديقة الأمراء” التي أرادت رؤية كافاني وهو يحطم الرقم القياسي، وأخذ الكرة دون حتى أن ينظر لزميله وسدد هو ركلة الجزاء، على الرغم من أنه كان قد سجل بالفعل ثلاثة أهداف خلال اللقاء، الأمر الذي دفع قطاع من المشجعين لإطلاق صافرات الاستهجان ضده.

وفي هذا الصدد قال قائد الفريق تياجو سيلفا، في تصريحات ل”كانال بلس”: “لا أعتقد ان نيمار كان غاضبا بسبب صيحات الاستهجان، كان هناك بعض المشجعين يهتفون ضده، ولكن المهم هو أن الفريق حقق الفوز”.

وأضاف: “بالنسبة لكافاني، فإن الرقم القياسي سيتحقق حتما، إنه يسجل في كل الأوقات، لاتزال هناك الكثير من المباريات متبقية هذا الموسم، وأنا واثق من أنه سيحطم كل الأرقام”.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتنازع فيها نيمار مع كافاني على تنفيذ الركلات الحرة وركلات الجزاء، حيث حدث ذلك من قبل، في شهر أغسطس/ آب الماضي، وذلك بعد أسابيع قليلة من انتقال نيمار لسان جيرمان قادما من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية تكلفت 222 مليون يورو.

وخرج نيمار من أرض الملعب غاضبا دون حتى أن يحتفل مع زملائه عقب انتهاء المباراة، وفقا لما نشرته صحيفة (ليكيب).

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم البرازيلي شعر بالاستياء بعد أن بدأ قطاع من جماهير بي إس جي في الهتاف باسم زميله.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.