الرئيسية أخبار رياضية أليكسيس سانشيز يقضى على حلم كريستيانو رونالدو

أليكسيس سانشيز يقضى على حلم كريستيانو رونالدو

كتب في 20 يناير 2018 - 11:41 ص
مشاركة

أقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من حسم صفقة ضم النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، الأمر الذى يجعل أمال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى العودة إلى ملعب “أولد ترافورد” تتبخر.

قالت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن إنضمام أليكسيس سانشيز الوشيك إلى مانشستر يونايتد، ينهى أحلام رونالدو فى العودة من جديد إلى اليونايتد، وذلك بعد توتر علاقته مع فلورنتينو بيريز ريال النادى الملكي فى الفترة الأخيرة.

أضافت الصحيفة أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد رفض فكرة عودة رونالدو إلى الشياطين الحمر الصيف المقبل، مفضلا عليه النجم التشيلي الذى يصغره بـ 3 سنوات، ولديه القدرة على تقديم الإضافة للفريق على عكس النجم البرتغالى الذى وصل إلى 32 عاما.

وأشارت الصحيفة إلى أن خورخى مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو حاول فتح باب عودة مهاجم ريال مدريد إلى اليونايتد الموسم المقبل، ولكن رفض جوزيه مورينيو فكرة عودة اللاعب إلى الفريق.

ويسعى رونالدو للرحيل عن ريال مدريد الصيف المقبل، وذلك بعد توتر علاقته مع فلورنتينو بيريز رئيس النادى، بعد رفض الأخير طلب النجم البرتغالى زيادة راتبه السنوى ليتساوى مع النجمين ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.