الرئيسية المنتخب المغربي بنشرقي يحير السلامي ويتجه نحو مغادرة “الأسود” قبل انتهاء “الشان”

بنشرقي يحير السلامي ويتجه نحو مغادرة “الأسود” قبل انتهاء “الشان”

كتب في 20 يناير 2018 - 6:19 م
مشاركة

بعد أن تأكد غياب اللاعب عبد الإله الحفيظي، عن المنتخب الوطني المغربي المحلي، لمدة عشرة أيام بسبب الإصابة، واحتمال غيابه النهائي عن نهائيات “الشان”، يبدو أن جمال السلامي سيفقد جهود لاعب متألق آخر، في هذه المنافسة، الأمر يتعلق باللاعب أشرف بنشرقي، مهاجم الوداد البيضاوي، وأحد أبرز اللاعبين في توليفة الأسود.

وذكرت مصدر مقرب من اللاعب، أن بنشرقي، وفي حال تم انهاء مفاوضات انتقاله لفريق الهلال السعودي، مقابل 6 ملايين دولار، فإنه سيكون مضطرا إلى مغادرة معسكر الأسود المحلية، الأسبوع المقبل، وقد لا يشارك في أي مباراة مع الأسود، خلال الدور الثاني.

وأكدت المصدر ذاته، أن فترة الانتقالات الشتوية في السعودية، ستنتهي في 31 من شهر يناير الجاري، أي قبل 4 أيام من انتهاء “الشان”، وسيكون على الفريق السعودي توقيع عقده مع اللاعب قبل أيام من هذا التاريخ، ورجح المصدر ذاته مغادرة بنشرقي المغرب والمنتخب الوطني في 26 من الشهر الجاري، على أبعد تقدير، أي أنه لن يكون بإمكانه المشاركة مع الأسود في مباراتي نصف النهائي ونهائي “الشان”.

ومن حسن حظ المنتخب الوطني، والمدرب جمال السلامي، أن بنشرقي لعب المباراتين الأولتين بديلا لمهاجم نهضة بركان، أيوب الكعبي، الذي فجر موهبته خلال هذه البطولة، وفرض نفسه كمهاجم أول لأسود الأطلس.

جدير ذكره، أن مفاوضات الهلال السعودي والوداد البيضاوي، من أجل انتقال بن شرقي للدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قد قطعت أشواطا كبيرة، ومن المنتظر الاعلان عنها رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.