الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني بيريز يخطط للإطاحة بكريستيانو رونالدو خارج أسوار البرنابيو

بيريز يخطط للإطاحة بكريستيانو رونالدو خارج أسوار البرنابيو

كتب في 20 يناير 2018 - 11:55 م
مشاركة

أفادت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الاسباني على إستعداد للسماح لأيقونة الفريق كريستيانو رونالدو بمغادرة النادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غير سعيد في العاصمة الاسبانية مدريد بسبب شروط العقد الحالية.

وقد أدعت التقارير أن رونالدو يسعى جاهداً للعودة الى ناديه السابق مانشستر يونايتد ، بعد أن أمضى ست سنوات ناجحة في عهد السير أليكس فيرغسون.

وسيريد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ضمان حصوله على عرض جيد لبيع رونالدو في الميركاتو المقبل ، بعد توتر العلاقة بينهما بسبب مطالبة رونالدو برفع وتحسين راتبه وهو الامر الذي لا يحبذه بيريز.

وقد ساعد رونالدو ريال مدريد للفوز بالخماسية في الموسم الماضي بالتتويج بلقب الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي ، وكأس السوبر الاسباني ، وكأس السوبر الاوروبي ، وكأس العالم للأندية.

ولكن على الرغم من أن رونالدو يلعب دوراً كبيراً في تلك الإنجازات ، إلا أن راتبه ليس الاعلى في العالم ، حيث يأتي خلف نجم باريس سان جيرمان نيمار ، ونجم برشلونة ليونيل ميسي.

ويعتقد صاروخ ماديرا أنه يستحق أكثر من أجره الحالي ، ولذلك لن يكون سعيد في مدريد إذا لم يقدموا له صفقة جديدة.

وسيكون نادي مانشستر يونايتد في حالة تأهب قصوى مع باريس سان جيرمان لمحاولة الحصول على توقيع رونالدو في الميركاتو الصيفي المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.