الرئيسية في الواجهة هذا هو المنتخب الذي سيواجهه المنتخب المغربي في ربع نهائي “الشان”

هذا هو المنتخب الذي سيواجهه المنتخب المغربي في ربع نهائي “الشان”

كتب في 21 يناير 2018 - 4:39 م
مشاركة

يواجه المنتخب الوطني المحلي، مساء اليوم الأحد، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، منتخب السودان، في ثالث مباريات المجموعة الأولى، من نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، وعين ” أسود الأطلس”، على نقطة على الأقل تضمن لهم، صدارة المجموعة الأولى، ثم البقاء في الدار البيضاء، وتفادي الانتقال إلى ملعب آخر.

وبعد ضمان أشبال جمال السلامي، بطاقة العبور للدور الثاني، فإن العديد من متابعي المنتخب، يترقبون الخصم المقبل للمغرب، في دور ربع نهائي هذه البطولة القارية الخاصة بنجوم الدوريات الإفريقية المحلية.

وحسب برنامج البطولة، فإن متصدر المجموعة الأولى، سيواجه صاحب المركز الثاني، في المجموعة الثانية، والعكس صحيح، أي أن صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، سيواجه متصدر المجموعة الثانية.

وبما أن منتخبا زامبيا وناميبيا قد ضمنا التأهل للدور الثاني في المجموعة الثانية، فهذان المنتخبان يعتبران هما الأقرب لمنافسة المغرب في دور الربع، في حين تميل الكفة للمنتخب الناميبي، والذي قد لا يقوى على مجاراة إيقاع المنتخب الزامبي، في لقائهما غدا الإثنين، والمحدد لصاحب المركز الأول.

ويعتبر المنتخب المغربي، هو الأكثر ترشحا لصدارة المجموعة الأولى، وبالتالي، فإن ناميبيا، يعتبر هو المنتخب الأقرب لمواجهة “الأسود”، في دور الربع.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.