الرئيسية الكرة العربية هيستيريا وجنون في السعودية بعد التعاقد مع بنشرقي

هيستيريا وجنون في السعودية بعد التعاقد مع بنشرقي

كتب في 22 يناير 2018 - 11:12 م
مشاركة

جن جنون جماهير نادي الهلال السعودي ثوان فقط بعد إعلان الفريق عن الوصول إلى اتفاق مع نادي الوداد الرياضي بشأن انتقال النجم المغربي اشرف بنشرقي لصفوف النادي السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعرض مالي يصل إلى 5 ملايين دولار، كأغلى صفقة لاعب تصدره البطولة الوطنية.

وتصدر هاشتاغ “اشرف بنشرقي هلالي” الترند في تويتر دقائق بعد الكشف عن الاتفاق، حيث انفجرت الأفراح عن طريق “retweet” لتغريدة الصفحة الرئيسية لنادي الهلال، وكأن الأمر يتعلق بالتعاقد مع نجوم الكرة العالمية من طينة البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وسيلتحق بنشرقي، الذي وقع عقد يمتد لسنتين ونصف، بالهلال بعد اختتام منافسات كأس إفريقيا للمحليين التي ينافس المغرب على لقبها.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب أشرف بن شرقي العاصمة السعودية الرياض بعد نهاية “الشان” للتوقيع النهائي وإجراء الفحص الطبي، وفق تقارير صحفية سعودية.

وسيتقاضى اللاعب أشرف بن شرقي مبلغ 2,700,000 دولار لعامين ونصف العام، وسيكون نصيب نادي المغرب الفاسي مكتشف اللاعب أشرف من الصفقة 25% أي ما يقارب 1,250,000 دولار وسيحصل الوداد المغربي على 3,750,000 دولار من الصفقة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.