الرئيسية في الواجهة الاسود يحققون ارقام قياسية في الشان

الاسود يحققون ارقام قياسية في الشان

كتب في 23 يناير 2018 - 12:04 ص
مشاركة

ضمن مبارايت كاس افريقيا للاعبين المحليين المقامة بالمغرب وبعض ان حقق الاسود نتائج جيدة حيث يملك المنتخب الوطني المحلي أفضل الأرقام خلال مشاركته الحالية في البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، بفضل نتائجه الجيدة وتألق لاعبيه.

ويعتبر المنتخب المحلي الأكثر تسجيلا للأهداف، إذ يتوفر على أفضل هجوم، بتسجيل 7 أهداف، سجلها في مبارتين أمام موريتانيا وغينيا، بينما تعادل في المباراة الأخيرة أمام السودان بصفر لمثله.

ويتوفر المحليون أيضا على أعلى عدد أهداف مسجلة في مباراة واحدة خلال هذه الدورة، إذ نجحوا في تسجيل أربعة أهداف في المباراة الافتتاحية أمام موريتانيا.

كما يعتبر المنتخب المحلي الأقوى دفاعيا في المجموعة الأولى، إذ لم تستقبل شباكه سوى هدف واحد، كان في المباراة الثانية أمام المنتخب الغيني.

ويتوفر المنتخب المحلي أيضا، على لقب هداف الدور الأول إذ يحتل لاعبه أيوب الكعبي الذي سجل 5 أهداف، هدفين أمام المنتخب الموريتاني وثلاثة أهداف أمام المنتخب الغيني، المركز الأول في قائمة الهدافين، علما أنه اللاعب الوحيد الذي استطاع تسجيل هارتريك في البطولة الحالية، وكان في مرمى المنتخب الغيني.

وتجدر الااشرة على ان المنتخب الوطني المغربي المحلي يعتبر ثاني منتخب يضيع ضربة جزاء، بعض المنتخب السوداني، إذ ضيع اللاعب أشرف بنشرقي ضربة جزاء في مباراة أمس أمام المنتخب السوداني.

وتأهل المنتخب الوطني للمحللين للدور الثاني منفردا بصدارة المجموعة الأولى برصيد 7نقاط، وبفارق الأهداف، على السودان التي اكتفت بالمركز الثاني، إذ سيواصل المحليون اللعب بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيواجه الأسود المحلية منتخبي زامبيا أو ناميبيا في دور ربع نهائي كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، إذ سيكون المنتخب المحتل للمركز الثاني في مجموعته على موعد لمواجهة المحليين في دور الربع.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.