قرار مفاجئ من نجوم ريال مدريد بعد الخروج من الكأس

24 يناير 2018 - 10:54 م

عاش الفريق الملكي ليلة صعبة في البيرنابيو أمام فريق ليجانيس و خسر اللوس بلانكوس في عقر داره بهدفين لهدف و ودع مسابقة كأس ملك اسبانيا من دور الثمانية .

و ذكرت صحيفة آس الاسبانية أن نجوم نادي ريال مدريد الاسباني رفضوا الادلاء بأي تصريحات لشبكة بي ان سبورتس من ملعب سانتياجو بيرنابيو عقب نهاية مباراة ليجانيس .

و اشارت الصحيفة الى ان الاحباط ظهر على وجوه لاعبي ريال مدريد بعد الاقصاء و لم يرغب أي لاعب في الوقوف أمام كاميرات بي ان سبورتس بعد صافرة النهاية .

و خرج الريال من الكأس رغم فوزه ذهابا بهدف دون رد خارج الديار نظرا لاستفادة ليجانيس من قاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين .

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. محب :

    في اعتقادي ان تراجع مستوي لاعبي الريال يعود بالاساس الي الحاله النفسيه لكل لاعب فبعد الانتصارات الباهرة نهايه الموسم الماضي في غياب كرستيانو والدور الفعال لعدد من الاعبين الا انة وبنهايه الموسم حصل كرستيانو علي كل الثناء وتم حجب باقي اللاعبين مما ادي الي شعور بالغبن مما اثر سلبا ودون قصد علي مستواهم لذا وجب علي ادارة النادي جمع اللاعبين والتحدث معهم بكل شفافيه عن انه لاغني للنادي عن الجميع والجميع علي قدم المساوة والكل يلعب من اجل الكل وتخصيص الثناء للاعب دون اخر هو عمل صحفي بحت ولو هناك متسع فليذهب الجميع في نزهة لاتتعدي 24 ساعه لتعيد روح الاسرة للفريق

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

اترك رد