الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني برشلونة يتأهل لنصف نهائى كأس إسبانيا بثنائية في مرمى اسبانيول

برشلونة يتأهل لنصف نهائى كأس إسبانيا بثنائية في مرمى اسبانيول

كتب في 25 يناير 2018 - 10:27 م
مشاركة

تأهل فريق برشلونة الإسباني، إلى نصف نهائى بطولة كأس إسبانيا على حساب جاره إسبانيول بالفوز عليه 2-0 ، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الخميس على ملعب “كامب نو”، فى إياب ربع نهائى بطولة كأس ملك إسبانيا، ليتأهل بمجموع المباراتين 2-1.

تقدم سواريز بعد 9 دقائق فقط من بداية المباراة لبرشلونة من رأسية رائعة فى شباك إسبانيول، وأضاف ميسي الثاني فى الدقيقة 25 بعدما استغل خطأ دفاعيا من لاعبى إسبانيول وقام بمرواغة عدد من اللاعبين قبل أن يسدد الكرة التى اصطدمت فى أحد اللاعبين وغيرت اتجاهها داخل المرمى. الهدف الذى سجله ميسى أصبح هو الهدف رقم 4000 لبرشلونة على ملعبه “كامب نو” منذ افتتاحه فى عام 1957، ليظل النجم الأرجنتينى هو كاتب التاريخ فى سجلات النادى الكتالونى العريق.

وكان برشلونة يحتاج للفوز على إسبانيول بفارق هدفين من أجل العبور إلى نصف النهائى، علما بأن مباراة الذهاب قد انتهت بخسارة البلوجرانا بهدف دون رد، وهى الخسارة الاولى لهم هذا الموسم. تكريم ماسكيرانو قبل مباراة برشلونة وإسبانيول وقبل انطلاق المباراة، حرض نادي برشلونة على تكريم النجم الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو الذى رحل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الحالي، لصفوف فريق هايبى فورتشن الصينى.

وحرص لاعبو برشلونة على عمل ممر شرفى لماسكيرانو واستقباله بحفاوة استقبال الأساطير، قبل مباراة الفريق أمام إسبانيول بإياب ربع نهائى كأس ملك إسبانيا. كوتينيو يشارك للمرة الأولى وشارك النجم البرازيلي، فيليب كوتينيو، الوافد الجديد إلى فريق برشلونة الإسباني، فى مباراة فريقه للمرة الأولى منذ انتقاله من ليفربول الإنجليزي يناير الجاري.

وحل كوتينيو بديلا لزميله إنييستا فى الدقيقة 68 من عمر المباراة، وظهر لأول مرة على مقاعد بدلاء البارسا، منذ انضمامه يناير الجارى مقابل 160 مليون يورو كأغلى صفقة فى تاريخ النادى.

وبذلك يلحق برشلونة بالمتأهلين إلى نصف نهائى بطولة كأس إسبانيا، وهم ليجانيس وإشبيلية وفالنسيا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.