الرئيسية أخبار رياضية كلوب: أتمنى خلافة زيدان في تدريب الريال

كلوب: أتمنى خلافة زيدان في تدريب الريال

كتب في 26 يناير 2018 - 7:41 م
مشاركة

أعرب يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الانجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح عن أمنيته فى تدريب ريال مدريد الاسبانى فى المستقبل القريب.

وذكرت صحيفة “ديلى ستار” الانجليزية، أن يورجن كلوب أبلغ وكيله برغبته فى تولى القيادة الفنية لفريق ريال مدريد خلفاً للفرنسى زين الدين زيدان الذى يعيش أياماً صعبة مع الفريق الملكى بعد الخروج من الدور ربع النهائى فى بطولة كأس ملك أسبانيا أمام ليجانيس، وفقدان فرصة المنافسة على الفوز بلقب الدورى الاسبانى “الليجا” فى ظل تفوق غريمه التقليدى برشلونة بفارق 19 نقطة.

وأضافت الصحيفة، أن يورجن كلوب يدرك جيداً صعوبة حصول ليفربول على لقب الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج” فى ظل تفوق ناديا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى من الناحية المالية، كما أن موافقة إدارة ليفربول على رحيل البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الاسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أثبت للمدرب الالمانى أن الإدارة لا تريد أن يكون الفريق أحد القوى العظمى فى الكرة الاوروبية فى ظل رحيل النجوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن يورجن كلوب يعتزم إحداث “مذبحة” فى صفوف ريال مدريد حال توليه تدريب الفريق الملكى حيث سيكون كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو ومارسيلو ولوكا مودريتش وكيلور نافاس أبرز ضحايا المدرب الألمانى.

وتحدث الصحيفة ذائعة الصيت فى إنجلترا، أن كلوب سيطالب إدارة ريال مدريد بإبرام صفقات من العيار الثقيل مثل نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وهارى كين لاعب توتنهام الانجليزى بالأضافة إلى النجم المصرى محمد صلاح هداف ليفربول فى جميع المسابقات الانجليزية والاوروبية هذا الموسم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.