رونالدو: أود البقاء في ريال مدريد

كتب في 27 يناير 2018 - 10:58 ص
مشاركة

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني حصد الألقاب الفردية تتويجاً لأدائه الفريد والمميز الموسم الماضي وذلك عقب تتويجه بجائزة دونج تشيودي الصينية وذلك عقب وداع النادي الملكي لبطولة كأس ملك إسبانيا على يد منافسه ليجانيس.

وفتح رونالدو قلبه للصحافة عقب تتويجه بتلك الجائزة المقدمة من تطبيق كرة القدم الصيني وأوضح العديد من الأمور الهامة التي تخص مستقبله عقب العديد من الأنباء التي أفادت برغبته بالرحيل عن صفوف الملكي.

وبسؤاله عن إصابته الأخيرة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام ديبورتيفو لا كورونيا قال: “الإصابات جزء من كرة القدم في بعض الأحيان ساقك تتعرض للإصابة وأحياناً ظهرك هذه المرة كانت الإصابة في عيني في ذلك الوقت لم أكن افكر سوى في فريقي أفكر في التهديف ولم أعتقد أنني سوف أتلقى ضربة في وجهي ولكن كل شيء وارد أثناء المباريات أشعر بتحسن كبير الأن رؤيتي أصبحت جيدة ولا توجد مشاكل لدي”.

وبسؤاله عن مستوياته الرائعة التي يقدمها رغم بلوغه سن ال 32 قال: “لابد لي من إعداد نفسي للبقاء على ذات المستوى.. مستوى النخبة بالنسبة لي العمر ليس مهم فعليك دائماً القيام بالأشياء الصحيحة والعمل في الطريق الصحيح مع الرعاية الجيدة أنا سعيد وأشعر أنه يمكنني الإستمرار لوقت أطول أنا حريص على العمل والتمتع بالعمل مع الأشخاص والفوز بالجوائز أنا مستعد لبضع سنوات أخرى”.

وبسؤاله عن مستوى ريال مدريد السيء هذا الموسم قال: “كان الموسم الماضي لا يصدق هذا العام لم نبدأ بشكل جيد والأمور لا تسير على ما يرام في الدوري الإسباني تم إقصاء ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا نحن لسنا سعداء والنادي ليس سعيد فكرة القدم دائماً ما تشهد تغييرات كبيرة نحن بحاجة لخلق دوافع جديدة والعمل الجاد لدينا فرصة الفوز ببطولة دوري ابطال أوروبا وكأس العالم سيبدأ بعد ذلك هدفنا الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم لأنه الجائزة الكبرى آمل أن يتحسن الوضع قريباً”.

وبسؤاله عن الحياة في مدريد قال: “أحب العيش هنا بالطبع لقد تواجدت هنا منذ عام 2009 أحب المناخ والشعب هنا أنها قريبة من البرتغال ويمكنك الوصول هنا بالسيارة إسبانيا بلد عظيم أريد البقاء هنا أحب ريال مدريد”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.