ميسي: رحيل نيمار جعل برشلونة أفضل

كتب في 27 يناير 2018 - 12:14 م
مشاركة

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني عن العديد من الأمور الهامة وذلك أثناء مقابلة له مع إحدى المجلات الرياضية حيث فتح قلبه وأوضح العديد من الأمور التي تخص كرة القدم وأزمة ريال مدريد ومزايا رحيل نيمار عن برشلونة.

وخلال اللقاء الصحفي وعن رحيل نيمار جونيور قال: “برشلونة أصبح أكثر توازناً داخل الملعب منذ رحيل نيمار على الرغم من أن كل شيء له إيجابيات وسلبيات أيضاً”.

وتابع: “رحيل نيمار أدى لتغيير خطة لعب برشلونة أعتقد فقدنا كثير من الإمكانات الهجومية ولكن الفريق تحسن دفاعياً نحن نمتلك صلابة قوية في وسط الملعب لدينا توزان كبير وهذا يجعلنا أقوى دفاعياً”.

كما تطرق ميسي في حديثه عن الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع برشلونة حيث قال: “يتدرب مثلما يشارك في المباريات بنفس القوة هو شخص ممتاز خارج الملعب لم أكن اعرف الكثير عنه قبل أن يأتي للنادي الكتالوني ولست مندهشاً بتألقه خلال المباريات”.

وعن ريال مدريد قال ميسي: “الجميع يركز على بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أرى أن هناك فرقاً قوية هذا الموسم مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان والذي يُعد أقوى الفرق حتى الأن لكن الموسم لايزال طويلاً لم أتحدث عن ريال مدريد لما يمر به هذا الموسم وكذلك بايرن ميونخ أرى أن السيتي وسان جيرمان يمكنهم الذهاب بعيداً هذا الموسم”.

وتابع: “أرى أن أزمة ريال مدريد مؤقتة ليست هذه المرة الأولى التي نشهد فيها مثل هذه الحالة في مدريد ولكني أعتقد أنهم سيقاتلون في النهاية لإستعادة توازنهم لديه لاعبين رائعين قادرين على إنتشال الميرنجي من تلك الأزمة الحادة”.

وعن علاقته بكريستيانو رونالدو قال ميسي: “جائزة الكرة الذهبي وسيلة رائعة للتعرف على الأشخاص لقد قلت مراراً أن أولويتي ليست الفوز بالجوائز الفردية افضل التتويج بالبطولات رفقة برشلونة مثل دوري أبطال أوروبا سيكون ذلك افضل لي”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.