الرئيسية غير مصنف مدرب ليبيا: لدينا كل الامكانيات لتجاوز المنتخب المغربي و التأهل للنهائي

مدرب ليبيا: لدينا كل الامكانيات لتجاوز المنتخب المغربي و التأهل للنهائي

كتب في 30 يناير 2018 - 6:35 م
مشاركة

عبر عمر المريمي، مدرب المنتخب الليبي المحلي لكرة القدم، عن ثقته في قدرة منتخبه على الوقوف بقوة في وجه المنتخب المغربي، وتقديم مباراة كبيرة، في نصف نهائي كأس إفريقيا للاعبين المحليين، الذي سيجمع بينهما عشية غد الأربعاء بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال المريمي في الندوة الصحفية، التي عقدها اليوم الثلاثاء، بقاعة الندوات التابعة لملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، إن المنتخب الليبي يعي قوة المنتخب المغربي، الذي يعتبر من أقوى المنتخبات في هذه البطولة، والأكثر ترشحا للفوز باللقب، لكنه متأكد بأن منتخبه لديه من الإمكانيات ما يمكنه من تجاوز “الأسود” والوصول إلى المباراة النهائية.

وعبر المتحدث ذاته، عن أمله في تمكن لاعبيه من تجاوز ضغط هذا الديربي المغاربي، إذ صرح في المناسبة ذاتها قائلا ” هو لقاء ديربي، سنحاول مناقشته بالهدوء والثقة اللازمين، لدينا جميع الإمكانيات ولدينا الثقة أيضا، في مناقشة مثل هاته المباريات، وأنا واثق من أننا سنتجاوز ضغط الجمهور، الذي سيكون معاملا مساعدا للمنتخب المغربي”.

وعن جاهزية عناصره لهده المباراة، قلل المريمي من إصابة بعض لاعبيه، واعتبر بأنها لا تؤثر عموما على المجموعة، ” الكل جاهز لهذه المباراة، صحيح هناك بعض الإصابات الطفيفة، لكن نحن نمتلك 23 لاعبا مميزا، وأمتنى أن يكون اللاعبون ال11 الذين سيشاركون في أتم الجاهزية”.

وقلل مدرب ليبيا من تأثير العامل البدني، بسبب الإرهاق، بعد أن خاض المنتخب مباراة الربع بأشواط إضافية، ” صحيح أننا لم نستفد من فترة طويلة للراحة، وعانينا من عامل التنقل من أكادير صوب الدار البيضاء، بعد تأخر الطائرة، لكننا لدينا تجربة في مثل هاته الظروف وأعتقد بأننا قادرون على تجاوزها، وسنكون في أتم الإستعداد لهذا الموعد” يضيف المريمي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.