الرئيسية دوريات أوروبية الدوري الانجليزي تشيلسي يتعرض لضربة مدوية قبل مواجهة برشلونة النارية

تشيلسي يتعرض لضربة مدوية قبل مواجهة برشلونة النارية

كتب في 31 يناير 2018 - 9:58 م
مشاركة

تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي ضربة مدوية خلال مواجهة بورنموث الجارية حالياً على ملعب ستامفورد بريدج في إطار الاسبوع الـ25 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة مترو الإنجليزية أن مدافع تشيلسي أندرياس كريستينسن تعرض لإصابة قوية خلال مجريات الشوط الاول أمام بورنموث ، واضطر على أثرها عدم إستكمال اللقاء ليخرج من ملعب المباراة في الدقيقة 28 ، ويدخل بدلاً من أنطونيو روديجر.

وأوضحت الصحيفة أن كريستينسن ضاعف مشاكل تشيلسي قبل مواجهة برشلونة المهمة في دوري أبطال أوروبا ، بعدما اضطر لترك الملعب مبكراً أمام بورنموث بسبب الإصابة ، في الوقت الذي يعاني منه البلوز من عدة غيابات بسبب مشاكل اللياقة البدنية مع ألفارو موراتا وويليان وديفيد لويز.

وهناك إشتباه من إصابة كريستينسن بتمزق في أوتار الركبة ، ومن المرجح أن يخضغ لفحص طبي صباح الغد لتحديد المدى الحقيقي للإصابة.

وعادة ما تشمل هذه الإصابة على الاقل الغياب لبضعة أسابيع للتعافي منها ، ليمثل غيابه ضربة قوية للمدرب أنطونيو كونتي.

حيث قد يغيب أندرياس كريستينسن عن صفوف تشيلسي في عدة مباريات هامة في البريميرلييغ ضد واتفورد ووست بروميتش ومانشستر يونايتد ، بالإضافة لغيابه أمام هال سيتي في دور الـ16 بكأس الإتحاد الإنجليزي يوم 16 فبراير ، ثم غيابه في المباراة الأهم ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم 20 فبراير المقبل

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.