php hit counter

تفاصيل جديدة عن إقامة الأسود بروسيا

12 فبراير 2018 - 7:51 م

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رسمياً، عن مواقع تجمعات وتداريب المنتخبات ال32، المشاركة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وتم اختيار مدينة فورونيج، التي تقع في جنوب غرب روسيا، لاحتضان معسكر المنتخب الوطني المغربي، خلال دور المجموعات، على أن يخوض اللاعبون تداريبهم استعداداً للمباريات في مركب شايكا الرياضي.

وكان وفد مغربي، قد حل بروسيا في وقت سابق، إذ تم إجراء 123 زيارة إلى مواقع المعسكرات المقترحة، قبل اختيار ما يناسب خصوصية كل منتخب.

وفرض “الفيفا” على المنتخبات المشاركة بالمونديال، الالتزام بمواقع معسكراتها خلال دور المجموعات، على أن يتم تمكينهم من تغييرها في حال التأهل إلى الأدوار المقبلة، والانتقال إلى المدينة المضيفة للمباريات.

وسيكون على كثيبة هيرفي رونار، شد الرحال صوب روسيا قبل خمسة أيام على الأقل، من انطلاق فعاليات العرس الكروي العالمي، لمواصلة الاستعدادات بالمركب الرياضي شايكا، الذي تم اختياره من طرف المغرب.

رفاق بنعطية، سيخوضون أول مباراة لهم بالمونديال في ال15 من شهر يونيو المقبل أمام المنتخب الإيراني، بملعب سان بيتيرسبورغ، على أن يلاقوا البرتغال في ال20 من يونيو، بالعاصمة موسكو وعلى أرضية نلعب لوجينيكي، في حين أن المباراة الثالثة والأخيرة ستكون أمام إسبانيا في ال25 من يونيو، بملعب غالينينغراد.

للإشارة، فسيحل الأسود بالمركز الوطني معمورة في أواخر شهر ماي المقبل، للدخول في معسكر مغلق لمدة 10 أيام، ثم السفر إلى المنتجع السياحي غرانس مونتانا بسويسرا، لمواصلة الاستعدادات للعرس الكروي العالمي، مع برمجة مباراتين وديتين، أمام منتخبين أوروبيين، لم يتم الحسم بعد في هويتهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.