ميسي يتجنب اللعب في المباريات الأقل أهمية بالدوري الإسباني !

كتب في 1 مارس 2018 - 1:20 م
مشاركة

ذكر موقع “ديلي ستار” أن نجم برشلونة ليونيل ميسي يعتزم عدم المشاركة في مباريات فريق الأقل أهمية هذا الموسم، على غرار نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، الذي يغيب عن مباريات ريال مدريد قليلة الأهمية.

وأوضح الموقع البريطاني بناء على معلومات استقاها من موقع “دياريو كول” الإسباني أن البرغوث ميسي (30 عاماً) بات حريصاً على الحصول على قسط من الراحة بعيداً عن الملعب، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، والتتويج نهاية الموسم بالألقاب.

وبحسب المصدر ذاته فإن ميسي شارك هذا الموسم في 39 مباراة في كل المنافسات، وأضاف أن الفائز بخمس كرات ذهبية سجل في الدوري الإسباني 22 هدفاً حتى الآن و7 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى ثلاثة أهداف في كأس ملك إسبانيا.

وفي نفس السياق، أوضح موقع “ترانسفير ماركت” أن النجم الأرجنتيني لعب في الموسم الماضي 52 مباراة وسجل 54 هدفاً مع الفريق الكتالوني.

يُشار إلى أن ميسي يقدم موسماً كبيراً برفقة البلوغرانا، الذي يحلق وحيدا في صدارة الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، كما أن النادي الكتالوني عاد بتعادل إيجابي من العاصمة اللندنية ضد فريق تشيلسي 1-1 برسم الدور ال 16 من دور أبطال أوروبا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *