مانشستر سيتي يكرر فوزه على ارسنال بثلاثية في قمة الدوري الإنجليزي

كتب في 1 مارس 2018 - 9:55 م
مشاركة
مانشستر سيتي يكرر فوزه على ارسنال بثلاثية في قمة الدوري الإنجليزي

كرر فريق مانشستر سيتي فوزه على أرسنال بثلاثية نزيفة، بعد أيام قليلة من فوزه عليه بنفس النتيجة فى نهائى كأس رابطة المحترفين، ولكن هذه المرة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب ” على ملعب “الإمارات” فى ختام مباريات الجولة 28 من الدورى الإنجليزى.

جاء الهدف الأول لـ مانشستر سيتي فى الدقيقة 15 عن طريق بيرناردو سيلفا من تسديدة رائعة للغاية، بعد تمريرة من ليروى سانى الذى راوغ أكثر من لاعب من دفاع الجانرز.

وأضاف ديفيد سيلفا الهدف الثانى فى الدقيقة 28، بعدما تلقى تمريرة سحرية من النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو.

وفى الدقيقة 33 أضاف ليروى سانى الهدف الثالث للسيتى، بعد جملة متقنة من لاعبى السيتى، الذين تناقلوا الكرة بتمريرات رائعة بداية من خط دفاعم، وصولاً إلى منطقة جزاء الجانرز.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأرسنال، إلا أن النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج أهدرها فى الدقيقة 53، لتظل شباك السيتى نظيفة.

وأشرك بيب جوارديولا مدرب السيتى النجم البرازيلى الشاب جابرييل جيسوس بديلاً فى الدقيقة 87، لتكون أول مشاركة له بعد 60 يوماً، غاب خلالهم عن الملاعب بسبب إصابته فى الركبة، منذ مباراة كريستال بالاس فى 31 ديسمبر الماضى، بالجولة 21 من البريميرليج.

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتى رصيده إلى 75 نقطة، ليواصل تربعه على صدارة ترتيب البريميرليج، بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثانى، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 45 نقطة، فى المركز السادس بجدول الترتيب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *