سواريز يبدي إندهاشه من عدم مشاركة ديمبيلي أمام اتلتيكو مدريد

كتب في 5 مارس 2018 - 12:42 م
مشاركة

سواريز يبدي إندهاشه من عدم مشاركة ديمبيلي أمام اتلتيكو مدريد

حقق نادي برشلونة الإسباني إنتصاراً ثميناً على حساب غريمه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي وقاد فريقه للإنتصار.

وعلى الرغم من إصابة النجم أندرياس إنييستا قائد الفريق وعدم قدرته من إستكمال اللقاء إلا أن أرنستو فالفيردي مدرب الفريق لم يعتمد على الفرنسي عثمان ديمبيلي ولم يشركه بالمباراة وفضل الإعتماد على البرتغالي أندري غوميز مكروه جماهير برشلونة الأول.

ووفقاً لما نقلته صحيفة “دون بالون” الإسبانية فإن فالفيردي لا يثق تماماً بديمبيلي نظراً لعدم تكييفه على طريقة لعب البلوغرانا بعد وهو ما اثار إندهاش الأوروغوياني لويس سواريز الذي يعد واحداً من أكبر أنصار ومدعمي اللاعب داخل غرف خلع الملابس.

هذا وأشارت الصحيفة أن عدم قدرة ديمبيلي على تقديم المساندة الدفاعية هي العائق أمام مشاركته بالمباريات حيث أن أسلوب لعب فالفيردي يعتمد دائماً على القدرات الهجومية الجيدة مع تعزيز القدرات الدفاعية وهو الشيء الذي لا يستطيع اللاعب الفرنسي تنفيذه جيداً.

كما تكمن مشكلة إصابات اللاعب المتكررة في خروج اللاعب من حسابات فالفيردي بالمباريات الكبرى نظراً لتراجع مردوده البدني وهو الشيء الذي يعمل مدرب أتلتيك بلباو السابق على تعزيزه وتنميته باللاعب.

وأوقفت الإصابات القوية مسيرة وإنطلاقة ديمبيلي بالمباريات منذ قدومه لبرشلونة والتي تسببت في غيابه لبضعة شهور.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *