الوداد اغنى فريق بالبطولة الاحترافية

5 مارس 2018 - 12:58 م
الوداد اغنى فريق بالبطولة الاحترافية

الوداد اغنى فريق بالبطولة الاحترافية

كشفت مجموعة من التقارير الاخبارية على ان فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم بات أغنى ناد مغربي يمارس تحت لواء الاتحاد المغربي لكرة القدم، بعدما حطم كل الحواجز المالية للفرق والأندية المغربية.

ويعرف فريق الوداد البيضاوي فائضًا كبيرًا على مستوى أرباحه مقارنة ببقية الفرق المغربية بالقسمين الاحترافيين الأول والثاني.ورفع فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، من مجموع جوائزه المالية التي منحها له الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك بعد تتويجه بلقب السوبر الأفريقي على حساب تي بي مازيمبي الكونغولي. وبلغت قيمة جوائز الاتحاد الأفريقي “كاف” للوداد ما مجموعه 3.6 مليون دولار، كمجموع منحة التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا ولقب السوبر الأفريقي.

شاهد ايضا : هيرفي رونار يفاجئ الجميع ويبعد نجم المنتخب عن كأس العالم

وتجدر الاشارة على ان فريق الوداد البيضاوي يكون بعد هذا التتويج قد ضخ مبلغ مهم في خزينته وبات أغنى فريق في المغرب باحتساب صفقة بنشرقي للهلال السعودي، والتي بلغت 5 مليارات، ومنحة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد المشاركة في النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية إلى جانب منحة الاتحاد المغربي والتي بلغت 200 مليون سنتيم بعد التتويج بالسوبر وقبلها مكافأة بلغت نصف مليار بعد تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا. وتنتظر الفريق الأحمر منحة أخرى من خلال مشاركته أمام الجزيرة الإماراتي في كأس الصداقة المغربية الإماراتية المقررة خلال الأشهر المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.