الصحافة الإسبانية تتوج برشلونة بطلا للدوري الاسباني

كتب في 5 مارس 2018 - 3:15 م
مشاركة

الصحافة الإسبانية تتوج برشلونة بطلا للدوري الاسباني

أجمعت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الإثنين، على اقتراب برشلونة من حسم لقب الليجا، بعد فوزه المثير على ضيفه ومطارده أتلتيكو مدريد، بهدف ليونيل ميسي، ليزيد الفارق بينهما إلى 8 نقاط قبل 11 جولة على ختام المسابقة.

وسجل ميسي، هدفه من ركلة حرة مباشرة، لم ينجح الحارس السلوفيني يان أوبلاك في إيقافها، لتسكن شباكه معلنة عن الهدف رقم 24 لميسي في “الليغا” هذا الموسم.

ونشرت صحيفة (ماركا)، في غلافها صورة للهدف وكتبت “ضربة مباشرة نحو لقب الليجا”، مشيدة بالأرقام التي حققها الأرجنتيني بتسجيله لهذا الهدف.

شاهد أيضا .. ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد

ويعد ميسي، اللاعب الوحيد الذي يسجل هدفا من ركلة حرة مباشرة في 3 مباريات متتالية بالليجا، وليواصل الانفراد بصدارة هدافي الليجا برصيد 24 هدفا.

كما أشارت إلى تصريحات مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، عقب اللقاء والتي امتدح فيها ميسي، قائلا إنه كان ليفوز بنفس النتيجة، لو كان مواطنه مرتديا قميص الروخي بلانكوس.

وفي الأسفل، أبرزت خبر وفاة دافيد أستوري، لاعب فيورنتينا أمس، وقالت “قلب مكسور آخر.. المدافع الدولي الإيطالي وقائد فيورنتينا وافته المنية وهو في الفندق”.

أما صحيفة (آس) اهتمت بعودة توني كروس ولوكا مودريتش، لتدريبات ريال مدريد، وعنونت “مفاجأة الثنائي عادا للتدريبات وسيدخلان قائمة مباراة باريس سان جيرمان”.

ونشرت في غلافها “ميسي يحتضن الليجا”، مشيرة إلى أن هدفه “الرائع” قضى على أتلتيكو، وجعل برشلونة يزيد الفارق مع الوصيف إلى 8 نقاط.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *