أثمنة التذاكر للراغبين في تشجيع المنتخب المغربي بمونديال روسيا 2018

كتب في 7 مارس 2018 - 4:17 م
مشاركة

أثمنة التذاكر للراغبين في تشجيع المنتخب المغربي بمونديال روسيا 2018

قبل حوالي ثلاثة أشهر من نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، كشف أبرز مواقع حجز رحلات الطيران، أن قيمة تذكرة السفر ذهابا وإيابا من مطار محمد الخامس إلى مدينة سان بيتر سبوغ الروسية، حيث سيخوض “الأسود” أولى مبارياتهم تتراوح ما بين: 6000 درهم و10000 درهم للفرد الواحد.

الإقامة في فنادق بروسيا لمدة 11 ليلة، وهي المدة التي سيخوض فيها المنتخب المغربي مبارياته الثلاث في الدور الأول، تتراوح قيمة المبيت في فنادق مصنفة بثلاث نجوم لمدة 11 ليلة ما بين 9000 و11000 درهم، علما أن المغرب سيلعب في ثلاث مدن وهي سان بيترسبوغ وكالينغراد والعاصمة موسكو، وستكون الجماهير المغربية مجبرة على التنقل بين ثلاث مدن في المباريات الثلاث، وفي حال تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني فقد تكون الوجهة إلى مدينة رابعة.

شاهد أيضا : قناة روسية ترشح المغرب للفوز بتنظيم مونديال 2026

ومن جهة أخرى كسف موقع” ميدي1 تيفي” أن التنقل بين مدن روسيا عبر القطار، مكلف للغاية،لأن قيمة تذكرة القطار ما بين مدينة سانت بترسبورغ حيث سيجري المنتخب المغربي مباراته الأولى ضد إيران والعاصمة موسكو حيث سيلعب “الأسود” ضد البرتغال مباراتهم الثانية، تبلغ حوالي 1100 درهم للفرد الواحد، علما أن المباراة الثالثة للمنتخب المغربي ضد إسبانيا ستلعب بمدينة كالينغراد غرب روسيا، والتي تبعد عن العاصمة موسكو بـ 1200 كلم وتبلغ قيمة تذكرة القطار 2500 درهم تقريبا.

وباحتساب رحلتين فقط عبر القطار بين بيترسبورغ وموسكو، وبين موسكو وكالينغراد فإجمالي تكلفة الرحلات الداخلية قد يصل إلى 3700 درهم على أقل تقدير.

وأضاف الموقع ذاته، أنه بعملية حسابية، بسيطة لمعدل تكلفة السفر والإقامة والتنقل الداخلي وتذاكر مباريات الدور الاول، فلن تقل التكلفة عن 22 ألف درهم مغربي دون احتساب المصاريف الأخرى المتعلقة بالأكل والتي يجب على الجماهير المغربي أن تضعها في حساباتها قبل التوجه إلى روسيا.

وبدأت مجموعة من وكالات الأسفار المغربية، بتقديم عروض شاملة تصل في بعض الوكالات إلى 45 ألف درهم لكل من يرغب في السفر إلى روسيا ومتابعة “الأسود” في مبارياتهم الثلاث الأولى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *