تحفيزات مالية مهمة للاعبي الحسنية للفوز على الرجاء نهاية الأسبوع

كتب في 8 مارس 2018 - 7:10 م
مشاركة
تحفيزات مالية مهمة للاعبي الحسنية للفوز على الرجاء نهاية الأسبوع

تحفيزات مالية مهمة للاعبي الحسنية للفوز على الرجاء نهاية الأسبوع

أفادت مصادر جد مطلعة أن مسؤولي فريق حسنية أكادير قرروا منح تحفيز مالي للاعبي فريق حسنية أكادير نهاية الأسبوع الجاري يختلف تماما عن المبالغ التي توصلوا بها عند فوزهم في المباريات السابقة، شرط التغلب على فريق الرجاء البيضاوي في المباراة التي ستجمع بينهما يوم السبت القادم على ملعب أدرار بأكادير على الساعة الثالثة بعد الزوال في إطار الدورة العشرين من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

إقرأ أيضا : لاعبو الرجاء الرياضي يتخذون قرارا حاسما ضد حسبان

و أضافت نفس المصادر أن هذا التحفيز ،الذي رفض أحد المسؤولين الإفصاح عن قدره، يأتي بعد النتائج الغير مرضية للفريق السوسي رغم احتلاله للرتبة الثالثة بعد الرجاء واتحاد طنجة مند آخر مقابلة لعبها الفريق في دورة الخريف، والتي تعادل فيها مع المغرب التطواني تلاه تعادل آخر مع شباب الريف الحسيمي و آخر مع نهضة بركان وهزيمة ضد أولمبيك خريبكة.

و تعتبر هذه المواجهة تحدي كبير لغزالة سوس، حيث سترسم فيها خريطة ترتيب فرق الصدارة بحكم أن فارق النقط بين الحسنية والرجاء ،وصيف المتصدر،لا يتعدى نقطة وحيدة ( 34 نقطة للحسنية و35 نقطة للرجاء).

تجدر الإشارة أيضا أن بعد عودة الحسنية من مراكش بعد اللقاء الذي سيجمعها بفريق الكوكب المراكشي الأسبوع المقبل، سيتسقبل أيضا متصدر الترتيب حاليا اتحاد طنجة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *