نيمار يرفض ريال مدريد ويطلب اللإنتقال لهذا النادي

كتب في 9 مارس 2018 - 11:29 ص
مشاركة
نيمار يرفض ريال مدريد ويطلب اللإنتقال لهذا النادي

نيمار يرفض ريال مدريد ويطلب اللإنتقال لهذا النادي

فجرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

الصحيفة رصدت ملفًا خاصًا عن نيمار، وأكدت خلاله أن اللاعب طلب العودة لنادي برشلونة الإسباني، مبدياً ندمه على خطوة رحيله في الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان.

وأشارت “موندو ديبورتيفو” إلى أن نجم السليساو نقل شعوره هذا لمسؤولي البلوجرانا، وقال أنه يرغب في العودة.

إقرأ أيضا : برشلونة يتحرك لإرضاء ميسي بهذه الصفقة المهمة

نيمار يفتقد زملائه السابقين ويعترف بأنه كان عنيدًا حين حاول الخروج من ظل ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني، كما أوضح أنه يرغب بالتواجد في غرفة ملابس خالية من التوترات مثلما كان في برشلونة.

وأوضحت الصحيفة، أن نيمار يخطط للعودة إلى الفريق الكتالوني في عام 2019 وليس في الصيف المقبل.

من جانب آخر، لم يعد الأمر محل تفكير الآن في برشلونة، وهناك من يرون أنه عذر قبل الذهاب إلى مدريد، على غرار “أولويتي هي البرسا لكن إذا كانوا لا يريديونني فماذا أفعل ؟” حيث يرغب ريال مدريد في ضم اللاعب البرازيلي وفقًا لأنباء صحف فرنسا وإسبانيا.

الصحيفة أكدت كذلك أن مطلب نيمار بالعودة لبرشلونة كان قبل توديع فريقه لدوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، وقبل الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وأجرى على إثرها جراحة بالقدم.

نيمار رحل عن برشلونة في الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، راغبًا في خوض تحدِ جديد، لكن يبدو أن مشروع فريق العاصمة لم يقنع اللاعب بعد، بحسب تقرير الصحيفة الإسبانية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *