موعد مباراة برشلونة ومالاجا اليوم 10-3-2018 الدوري الاسباني

كتب في 9 مارس 2018 - 10:57 م
مشاركة
موعد مباراة برشلونة ومالاجا اليوم 10-3-2018 الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة ومالاجا اليوم 10-3-2018 الدوري الاسباني

يحل برشلونة اليوم السبت، فى تمام الساعة العاشرة إلا الربع ضيفا على نظيره ايبار على ملعب “لا روساليدا” ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني لا ليجا”.

موعد مباراة برشلونة ومالاجا والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة أمام مالاجا تقام على الساعة 19:45 مساء بتوقيت غرينتش ، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 3 .

ترتيب برشلونة على جدول ترتيب الدوري الأسباني

إقرأ أيضا : موعد مباراة ريال مدريد وايبار اليوم 10-3-2018 الدوري الاسباني

يبحث برشلونة عن تعزيز موقعه من صدارة ترتيب الدوري الإسباني واتساع الفارق عما هو عليه الأن مع أتلتيكو مدريد الوصيف (8 نقاط)، وفارق 15 نقطة عن صاحب المركز الثالث ريال مدريد ،ويستهدف البارسا اليوم زيادة الفارق مع الروخى بلانكوس او على الأقل الإبقاء عليه، حال فوز كتيبة سيموني على سلتا فيجو غدا.

أما مالاجا فيعانى خلال الموسم الجاري باحتلاله المركز الأخير برصيد 13 نقطة، وقد تكون الخسارة أمام برشلونة هى ورقة التوت الأخيرة فى بقائه بالليجا.

ولم يخسر برشلونة منذ آخر زيارة لملعب “لا روساليدا” حيث كانت آخر هزيمة للفريق الكتالونى في الدوري الإسباني أمام مالاجا فى 8 أبريل عام 2017.

برشلونة يتطلع لتحقيق سلسلة اللاهزيمة اليوم

ويستعد برشلونة لإتمام سلسلة اللاهزيمة فى الدوري الإسباني، حيث لم يخسر النادي الكتالوني فى الدوري الإسباني منذ 8 أبريل 2017 حينما هُزم في ملعب “لا روساليدا” بالجولة 31 من الدوري الإسباني بهدفين نظيفين وهي المباراة التي قربت اللقب من ريال مدريد.

ولم يتلقى برشلونة أي خسارة خلال 34 مباراة في الدوري الإسباني، وفي حال فاز برشلونة على مالاجا تصبح المرة الأولى فى تاريخه التى يتفوق فيها على جميع فرق الليجا بصورة متواصلة.

عقدة سواريز مع مالاجا

لويس سواريز لديه تحدي خاص في اللاروزاليدا ، حيث يعد نادي ملقا النادي الوحيد الذي لم يسجل ضده سواريز من أندية الدرجة الأولى.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *