نجم المنتخب المغربي .. آلة لصنع التمريرات الحاسمة

كتب في 12 مارس 2018 - 11:45 ص
مشاركة
توقيت وديتي المنتخب المغربي أمام صربيا وأوزبكستان

نجم المنتخب المغربي .. آلة لصنع التمريرات الحاسمة

لا تكاد تمضي مباراة يُشارك فيها المغربي حكيم زياش، إلا ويتأكد أن نجم نادي أياكس أمستردام مُدْمِنٌ على تزويد رِفاقه بالتمريرات الحاسمة، وبارع في نسج الفواصل المهارية التي تتجلَّى في كرات تنْسِفُ دفاعات الخصوم وتضع زملائه المُهاجمين أمام مهمة سهلة لزيارة الشِّباك.

اللاعب البالغ من العمر 24 سنة، لم يأتِ بجديد في مباراة اليوم أمام فريقه السابق هيرينفين؛ حيث أهدى تمريرتيْن حاسمتيْن، فهذا الوضع صار قاعدةً، أما الاستثناء فيُناقض ذلك، ويعني عدم ممارسته لهوايته المفضلة في الإمدادات الهجومية التي باتت مُسجَّلة بإسم زياش.

شاهد أيضا : فيديو: حكيم زياش ملك الاسيست يهدي تمريرتين عالميتين .. وهذا ما قاله المعلق في حقه

وتمكَّن النجم البارز من حيازة جائزة أفضل لاعب في اللقاء الذي آل لأياكس بأربعة أهداف لهدف، بفضل ما أظهره من نباهة في الجانب المُتعلق بالتمريرات الحاسمة، وكذلك إعطاء نفس جديد للتنشيط الهجومي لنادي العاصمة الهولندية.

هذا ويُعتبر الدولي المغربي أكثر اللاعبين صُنعاً للفرص في الدوري الهولندي بواقع 119، منذ موسم 2013/2014، كما أنه أفلح في إمضاء أكثر من عشر تمريرات حاسمة في الموسم الواحد في الأربع سنوات الأخيرة.

إلى ذلك، بإمكان العروض المُشرقة التي يُوقِّع عليها اللاعب أن تُضاعف عدد الأندية المُلتفتة إليه، والمُهتمة بخدماته، حتى تظفر بوده في الميركاتو الصيفي المقبل، والذي سيخوض فيه المغربي تجربة احترافية جديدة على الأرجح.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *