لاعبو الرجاء يهددون بالإنسحاب من كأس “الكاف”

12 مارس 2018 - 7:24 م

لاعبو الرجاء يهددون بالإنسحاب من كأس “الكاف”

هدد لاعبو فريق الرجاء البيضاوي، إدارة النادي الأخضر، على رأسهما سعيد حسبان، رئيس النادي، بعدم خوض مباراة الإياب من الدور الأول لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي ستجمعهم نهاية الأسبوع الحالي، بفريق نواذيبو الموريتاني، وذلك بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية.

وذكرت مصادر مقربة من الفريق الأخضر، أن لاعبي الرجاء وخلال اجتماعهم، صباح اليوم الإثنين، برئيس النادي، بمركز تدارب الفريق بالوازيس، أعلنوا بشكل مباشر رفضهم الذهاب إلى العاصمة الرباط، من أجل الحصول على تأشيرة السفر إلى موريتانيا، لخوض مواجهة الإياب من كأس “الكاف”، وذلك بسبب عدم قدرة الرئيس على تسديد مستحقاتهم المالية.

إقرأ أيضا : لاعبو الرجاء يرفضون خوض تداريب صباح اليوم

وأكدت المصادر ذاتها، أن الاجتماع الذي دار بين لاعبي الفريق الأخضر والرئيس حسبان، مر في أجواء مشحونة، كما قام عدد من اللاعبين باتهام الرئيس بالكذب والتماطل في أداء مستحقاتهم المالية، بعد أن وعدهم في وقت سابق بدفعها بداية شهر مارس الجاري.

وكان من المنتظر أن يخلف رئيس الرجاء، من جديد، وعده مع اللاعبين، بعد أن وعدهم بعقد اجتماع، صباح اليوم، على الساعدة التاسعة صباحا، أي قبل ساعة من انطلاق الحصة التدربية، غير أن دخول اللاعبين في إضراب عن التداريب، ورفضهم الدخول لأرضية ملعب الوازيس، دفع الرئيس للقدوم للملعب من أجل عقد هذا الاجتماع، على الساعة الحادية عشر صباحا.

وأخبر حسبان لاعبي الرجاء، بأنه يتوفر فقط على مبلغ 122 مليون سنتيم، المتعلق بالشطر الأول من منحة انتقال اليميق، وهو الأمر الذي أثار حفيظة اللاعبين، ليعلنوا التمرد على إدارة النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.