زيدان يُحدِّد أول ضحاياه من اللاعبين الكبار

12 مارس 2018 - 8:42 م
زيدان يُحدِّد أول ضحاياه من اللاعبين الكبار

زيدان يُحدِّد أول ضحاياه من اللاعبين الكبار

على الرغم أن مستقبله داخل النادي غير مضمون، إلَّا أن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني قد وضع خطة قوية ينوي اتباعها خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

صحيفة “دون بالون” الإسبانية تقول أن المدرب الفرنسي قد حدَّد أول اللاعبين الذين ينوي الإطاحة بهم خارج أسوار النادي الملكي فور نهاية الموسم الحالي من أجل التعاقد مع لاعبين جُدُد.

إقرأ أيضا : هؤلاء ضحايا زيدان وبيريز لإتمام تعاقد ريال مدريد مع نيمار

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن اللاعب غاريث بيل جناح ونجم الميرينغي قد خرج نهائياً من حسابات زيدان الذي لا ينوي الاعتماد عليه في تشكيلته الأساسية في الفترة المتبقية من الموسم.

في حين ينوي زيدان استخدام اللاعب الدولي الويلزي من أجل التعاقد مع أحد اللاعبين الذي سيمثلون عصر الغالاكتيكوس الجديد في ريال مدريد بداية من الموسم المقبل 2018-19.

إقرأ أيضا : انقلاب زين الدين زيدان يعقد وضعية أشرف حكيمي

الهدف الأول لزيدان من أجل تدعيم تشكيلة ريال مدريد في المستقبل هو اللاعب إيدين هازارد جناح ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث يرغب المدرب في ضمّه إلى ملعب سانتياغو برنابيو منذ سنوات.

لذلك سيتحدث المدرب الفرنسي مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من أجل عرض بيل على أسود غرب لندن من أجل تخفيض السعر الذي سيطلبونه للتخلي عن خدمات النجم البلجيكي صاحب الـ27 عاماً.
يُذكر أن الويلزي صاحب لـ28 عاماً قد بدأ بالفعل البحث عن نادي جديد من أجل الانتقال إليه في الميركاتو الصيفي المقبل بعد خروجه مؤخراً من حسابات زيدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.